التأمل. إسرائيل مقابل إيران 2014 ؟ بواسطة فابيان ماسا.

ترجمة من الإسبانية إلى العربية مترجم جوجل .

وقد وصلت القوى الغربية أخيرا إلى اتفاق مع إيران بشأن برنامجها النووي : يجب أن إيران تدمير منشآتها النووية و ستواصل تخصيب اليورانيوم إلى 5 ٪ .
وتصر إسرائيل على حساب التفاضل والتكامل الاستراتيجي : مع مرافق لدينا الآن، ويمكن تحقيق طهران قنبلة نووية في غضون أشهر . " اسرائيل لا تشعر الالتزام بهذا الاتفاق" وأضاف رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو ، وتذكر بيانه الأيام الأخيرة التي هي على استعداد للدفاع عن بلاده بالوسائل التي تراها مناسبة .

في عام 2012 إسرائيل والولايات المتحدة . UU . قد يعتبرونه هجوما "وقائية " ضد إيران [ 1 ] . اليوم، وفقا لتصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي ، وهذا هو الخيار مرة أخرى :
"اليوم العالم مكانا أكثر خطورة بكثير لأن النظام الأكثر خطورة في العالم قد اتخذت خطوة رئيسية نحو تحقيق أخطر سلاح في العالم الخطوة " في بداية حكومته ، وقال "نتنياهو" انه .
هناك سلس تقريبا في الطيف السياسي الإسرائيلي. القادة في الحكومة والمعارضة نعتقد أن إيران التي لن تدمر المفاعلات و سوف تستمر في تخصيب اليورانيوم حتى عند مستويات منخفضة يشكل تهديدا وجوديا ل بلدهم. وقال " وهذا يترك لنا في واقع جديد ، لنا والسعوديين "، وقال للاذاعة العامة وزير الخارجية افيغدور ليبرمان. " إن دولة إسرائيل سوف تضطر إلى إجراء إعادة تقييم الوضع. نحن بحاجة إلى إعادة تقييم . واضاف انه على ما يبدو، ونحن في طريقنا لدينا ل اتخاذ القرارات الخاصة بنا، عندما تكون جميع الخيارات مطروحة على الطاولة " . وقال العديد من كبار المسؤولين الاسرائيليين في الاسابيع الاخيرة التي عقدت اتصالات غير مباشرة مع نظرائهم في المملكة العربية السعودية، التي تعارض أيضا ، أكثر تكتم ، و الاتفاق الذي وقع في الساعات الأولى من يوم الأحد ، على الرغم من كلا البلدين الدبلوماسية [ 2 ] العلاقات .
وتشير تقديرات الاستخبارات الغربية أن إسرائيل تمتلك أسلحة نووية منذ أواخر 60s . وفقا ل قادتها، إيران ينبغي أن يسمح للتخلص منها لأسباب أيديولوجية . " ودعا زعماء ايرانيون مرارا الى تدمير اسرائيل. انها في عقيدتهم . لا نريد أن نرى " قال محرقة جديدة مؤخرا هذه الصحيفة عن مسؤول اسرائيلي كبير طلب عدم نشر اسمه [ 3 ] .

الأسبوع 70 على وشك أن تبدأ . هل نحن مستعدون ؟

__________________________________


[ 1 ] http://www.lasemana70.com/2013/04/israel-vs-iran.html ؛ http://www.lasemana70.com/2013/04/israel-vs-iran_24.html ؛ http:// على / www.lasemana70.com/2013/04/el-fantasma-de-la-guerra-vuelve-asomar.html ؛ http://www.lasemana70.com/2013/04/the-phantom-of-war-drohende - wieder - in.html
[ 2 ] http://internacional.elpais.com/internacional/2013/11/24/actualidad/1385302811_398068.html
[ 3 ] http://www.lasemana70.com/2013/11/study-el-gran-mahdi-islamico-y-el.html ؛ http://www.lasemana70.com/2013/11/study-great المهدي الإسلامية و - biblical.html


Comentarios

Entradas populares de este blog

ИССЛЕДОВАНИЕ . Мы живем , потому что Бог вдохнул жизнь в нас. По Фабиан Масса.

Дослідження . Один долар і масонські символи . За Фабіан Масса.

STUDY. El culto a la diosa Asera: ¿Es cosa del pasado o esta vigente? By Fabian Massa